-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ألحلقة الواحدة والثلاثين - الف ليلة وليلة مرة اخرى

الحلقة الواحدة الثلاثون
حكاية_الصياد_والعفريت
#الليلة_السابعة #الف_ليلة_وليلة_مرة_اخرى
   .   .    
توقفنا ها هنا : وما صدقت أن الليل اقبل وجاءت بنت عمي من الحمام فمد السماط وأكلنا وجلسنا ساعة زمنية نتنادم كالعادة ثم دعوت بالشراب الذي أشربه عند المنام فناولتني الكأس
فراوغت عنه وجعلت أشربه مثل عادتي ودلقته في عبي ورقدت في الوقت والساعة وإذا بها قالت
نم ليتك لم تقم والله كرهتك وكرهت صورتك وملت نفسي من عشرتك
ثم
    .   .
ثم قامت ولبست أفخر ثيابها وتبخرت وتقلدت سيفاً وفتحت باب القصر وخرجت
فقمت وتبعتها حتى خرجت وشقت في أسواق المدينة إلى أن انتهت إلى أبواب المدينة فتكلمت بكلام لا أفهمه
فتساقطت الأقفال وانفتحت الأبواب وخرجت وأنا خلفها وهي لا تشعر حتى انتهت إلى ما بين الكيمان وأتت حصناً فيه قبة مبنية بطين لها باب
فدخلته هي وصعدت أنا على سطح القبة وأشرفت عليها اذا بها قد دخلت على عبد أسود إحدى شفتيه غطاء وشفته الثانية وطاء وشفاهه تلقط الرمل من الحصى وهي مبتلي وراقد على قليل من قش القصب فقبلت الأرض بين يديه
فرفع ذلك العبد رأسه إليها
وقال لها
ويلك ما سبب قعودك إلى هذه الساعة كان عندنا السودان وشربوا الشراب وصار كل واحد بعشيقته وأنا ما رضيت أن أشرب من شأنك
فقالت
يا سيدي وحبيب قلبي أما تعلم أني متزوجة بابن عمي وأنا أكره النظر في صورته وأبغض نفسي في صحبته ولولا أني أخشى على خاطرك لكنت جعلت المدينة خراباً يصبح فيها البوم والغراب
وأنقل حجارتها إلى جبل قاف
فقال العبد
تكذبين يا عاهرة وأنا أحلف وحق فتوة السودان وإلا تكون مروءتنا مروءة البيضان
إن بقيت تقعدي إلى هذا الوقت من هذا اليوم لا أصاحبك ولا أضع جسدي على جسدك يا خائنة تغيبين علي من أجل شهوتك يا منتنة يا أخت البيضان
قال الملك
فلما سمعت كلامها وأنا أنظر بعيني ما جرى بينهما صارت الدنيا في وجهي ظلاماً ولم أعرف روحي في أي موضع وصارت بنت عمي واقفة تبكي إليه وتتذلل بين يديه
وتقول له
يا حبيبي وثمرة فؤادي ما أحد غيرك بقي لي فإن طردتني يا ويلي يا حبيبي يا نور عيني
وما زالت تبكي وتضرع له حتى رضي عليها ففرحت وقامت وقلعت ثياب ولباسها
وقالت له
يا سيدي هل عندك ما تأكله جاريتك
فقال لها اكشفي اللقآن فإن تحتها عظام فيران مطبوخة فكليها وقومي لهذه القوارة تجدين فيها بوظة فاشربيها
فقامت وأكلت وشربت وغسلت يديها
وجاءت فرقدت مع العبد على قش القصب وتعرت ودخلت معه تحت الهدمة والشرايط
فلما نظرت هذه الفعال التي فعلتها بنت عمي وهممت أن أقتل الإثنين فضربت العبد أولاً على رقبته فظننت أنه قضي عليه
وأدرك شهرزاد الصباح فسكتت عن الكلام المباح
.  .  
يتبع
انتظرونا
#الف_ليلة_وليلة_مرة_اخرى
#fathalla

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكون العربي - arabuniverse

2016